Friday, December 14, 2012

Long Flight


في هذه الأيام، وهناك عطلة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية لذلك قررت لزيارة بلدي المنزل. أنني حجزت رحلة من الرياض إلى كراتشي مع أكثر من 5 ساعات البقاء في الدوحة، قطر. في البداية، اعتقدت ما سوف أقوم به خلال فترة الانتظار، في الدوحة الدولي لكني على ثقة U772 فوجيتسو Ultrabook.



من قبل، I غادر الرياض، اشتريت حزمة بيانات التجوال من موبايلي من 5GB، وبهذه الطريقة، سوف يكون لي اتصال أثناء الرحلة. على الوصول إلى المطار، وفحص ضابط الأمن ترحيل يدي ورأيت Ultrabook. استغربت انه في حجم رقيقة وخفيفة الوزن من Ultrabook وطلب مني ما إذا كان هذا هو كمبيوتر محمول أو أي شيء آخر.



مرة واحدة، مررت نقاط التفتيش الامنية ودخلت المحطة، معظم الناس يستخدمون مطار هوت سبوت التي عادة ما تكون جدا slow.I جلس إلى الرجل العربي وفتح Ultrabook بلدي لتمرير الوقت. كان حرفيا وضع يده صعودا وهبوطا على الكمبيوتر المحمول في انتظار handrest للصفحة ليتم تحميلها بينما كنت تتمتع يوتيوب في غضون دقائق تستكمل تمهيد سريع Ultrabook. سأل عندما رأى لي، لي، فكيف لدي إنترنت سريع عندما لا يمكن فتح موقع جريدة محلية حتى. I أظهر له فتحة لبطاقة سيم تحت Ultrabook فأجاب، وهذا هو أول مرة، وقال انه شهد من أي وقت مضى الاتصال بطاقة سيم على كمبيوتر محمول.





بعد انتظار حوالي 30 دقيقة، استقل الطائرة I الخطوط الجوية القطرية المقرر عقده في مطار الدوحة الدولي الساعة 5:30 مساء (GMT +3) وأقلعت رحلة الساعة 6:15 مساء. لم أكن استخدام على متن Ultrabook لأنها لا تسمح باستخدام الأجهزة الإلكترونية أثناء الطيران. أخذت رحلة حول 65 دقيقة وصلت إلى مطار الدوحة الدولي في 'عمليات النقل وصالة المغادرة "في 7:20 م.



هذه هي المرة الأولى سافرت عبر الترانزيت عبر مطار الدوحة الدولي. I حرفيا لم يفهم إلى أين تذهب أو ماذا تفعل؟ لذلك طلبت من رجال الأمن حول بوابة رحلتي القادمة. كان بوابة رقم 9 في الطابق الأول. جابت حولي محلات السوق الحرة، يأكلون في مطعم وحصلت على ما زالت 4 ساعات للذهاب.

تمهيد بحيث، فتحت U772 Ultrabook، مع البطارية المذهل، في ثوان. I شحن بلدي نيكزس S من ميناء USB، تحقق رسائل البريد الإلكتروني شركتي، تجاذب اطراف الحديث مع أصدقائي على سكايب، الفيسبوك مرت أخبار RSS، استمع إلى الأغاني على موقع يوتيوب ولعب الحاجة إلى السرعة المطلوبين. طار ذلك الوقت. مثل الريح. لم أشعر أبدا على مدار الساعة عند الساعة 12:00 في تكتك في منتصف الليل وانتهى السحر، المتحدث العامة أعلنت الخطوط الجوية القطرية داخلية للطيران لمدينة كراتشي.



وصلت إلى كراتشي في 05:00 (GMT +5). وصلت المنزل في الساعة 7:00 صباحا وحصلت على ما زالت اتصال مع البطارية. يمكنك أن تتخيل، جهاز كمبيوتر محمول من هو صاحبك الموالية أثناء رحلة طويلة ومتعبة؟ وصلت إلى استنتاج واحد فقط، وUltrabook الأفضل في كل شيء.

No comments:

Post a Comment